بابا فانغا العرافة البلغارية الضريرة التي رأت ما لم يره احد | هل حذرت من الكورونا ؟!!

0

بابا فانغا العرافه البلغاريه الضريره التي رأت ما لم يره احد فهل حذرتك من الكورونا .


مقدمة عن بابا فانغا 


تنبأت بتفجيرات نيويورك ووقعت ، تنبأت بالثورات العربيه وحدثت ، تنبأت بوصول اوباما للحكم وصدقت ، ماتت ومازال تنبئتها تصدق ، فهل حقا حذرت من الكورونا ؟!  
العرافه البلغاريه الضريره التي رات ما لم يره احد فهل صدق المنجمون ولو كذبوا .

قصة حياة العرافة البلغارية بابا فانغا 


بابا فانغا ولدت سنه 1911 وكانت فتاة عاديه حتى صار عمرها 12 عاما ، ثم حدث الشيء الذي غير حياتها ، في عام 1923 تحدث عاصفه في قريه فانغا سماها وقتها اهل القريه بالاعصار المجنون من قوته التدميريه ، ولسوء حظه فانغا الرياح تاخذها وترفعها عن الارض بشكل غريب وسط ذهول لاهل القريه من ما حدث لها ، و تستمر العاصفه حتى يومين و بابا فانغا تختفي تماما عن الانظار ، و بعد مرور عدة ايام اهلي فانغا يجدونها ملقاه علي الارض وعيناها مسدوده بطبقه سميكه من التراب الصلب ، لتبدا فانغا حياتها الغريبه .

ماذا قالت بابا فانغا 


تقول انها ترى مخلوقات غريبه لا يستطيع غيرها ان يراهم ، وانها تستطيع ان تتحدث معهم ، وانهم يعطونها معلومات كثيره عن اشياء كثيره يعجز العقل ان يعقلها ، فهل برايكم هل هذه المخلوقات هي الجن ؟! ولماذا اختيرت فانغا لكي تراهم ؟! 
انتظر اجابتكم فالاسفل ...

وإليكم ما توقعته العرافة البلغارية بابا فانغا ...


° فانغا ومفاعل اتشارنوبل النووي 


توقعات العرافة البلغارية بابا فانغا بحدوث انفجار لمفاعل تشارنوبل النووي لكي يحدث بعد توقعها ب 6 سنوات .

° بابا فانغا والاتحاد السوفيتي 


توقعت بابا فانغا تفكك الاتحاد السوفيتي و حدث بعد وفاتها ب 8 سنوات ، قالت ان برجي التجاره في نيويورك سيدمران بالطائرات بشكل غريب ليحدث بعد وفاتها ب 5 اعوام .

° حوار صحفي مع بابا فانغا العرافه البلغاريه الضريره


فانجا في حوار صحفي قالت رد ازهل من كان يستمع لها ، المذيعه تسال " بابا فانغا هل تعتقدين متى سيرحل اصحاب البشره السوداء عن امريكا نهائيا ؟! "  [ وفي هذا الوقت كان اصحاب البشره السوداء مضطهدين بشكل كبير من امريكا وهناك حركات مضخمه لنفي اصحاب البشره السوداء خارج امريكا وما زال الاضطهاد حتى يومنا هذا ولكن في عهد فانغا كان كبير جدا ] و اليكم رد بابا فانغا ، قالت في هدوء " لن يرحل اصحاب البشره السوداء عن امريكا " ، ليستهزء الجماهير على ردها ، فتصدمهم بقولها " سوف يحكم امريكا شاب من اصحاب البشره السوداء "  ليصدم كل من هو موجود ومن يستمع اليها من خلال الراديو او التلفاز ، وبعد 12 عاما من تنبئها يحصل باراك اوباما على حكم امريكا وهو من المضطهادين من اصحاب البشره السوداء .

° بابا فانغا والثورات العربيه


توقعات بابا فانغا انه في بدايه 2011 سوف يحدث ربيع شرق اوسطي ، و لم يفهمها احد في هذا الوقت ، لياتى 2011 ويحدث الربيع العربي ، وهي الثورات التي قامت في الوطن العربيه ، وكمثال ثوره 25 يناير في مصر .

° بابا فانغا العرافة البلغارية وموت الاميرة ديانا 


 تنبأت فانغا موت الاميرة ديانا ، ولكن هذا ليس غريب فكلنا موتا ولو طال الزمان ، ولكن الغريب انها توقع تاريخ موتها بالتفصيل ، وهو ما حدث بالفعل .

° بابا فانغا و داعش


قالت فانغا سيكون هناك غربان من البشر ، لحاهم طويله ، وشعرهم طويل ، يسفكون الدماء في كل الارض ، تمر السنوات ويظهر تنظيم داعش الغير اسلاميه لان اسلام المسلمين لم يكن هذا ابدا .

° بابا فانغا والكرونا


في يوم 26 ديسمبر 2019 المترجم الخاص ب بابا فانغا ، يستضاف في برنامج روسي ويعرض له صور بابا فانغا ويطلب منه المذيع ان يتنأ بتنبأ قالته له بابا فانغا هو فقط ، ويخبرهم به على الهواء ، فيبدا المترجم بقول " ان بابا فانغا قالت له اذا عشت الى بدايه سنه 2020 ستشهد وباء يغزو العالم باجمعه ولن يستطيع احد ان يوقفه وسيكون سبب في ظهور حضارات واختفاء حضارات اخرى " اخذ الامر بضحك وسخريه من الحاضرين ،  وبعد اسبوعين تعلن الصين عن ظهور وباء كورونا الخطير ، ليصدم العالم مره اخرى باحدى تنبؤات العرافه البلغاريه بابا فانغا .

° بابا فانجا واتوقع موتها


توقعات فانغا اشياء كثيره حتى نهايه العالم وحددت سنه نهايه العالم بالتفصيل ، ولكن دعني اخبرك ايضا ان فانجا توفيت عام 1996 ،والغريب انه يذعم من كانوا يتتبعون بابا فانغا ، انها توقعت سنه وفاتها ، لهذا امتناعوا جميعا عن الاحتفال باي اعياد في هذه السنه حتى قبل وفاتها ، فهم كانوا ينتظرون موتها ، وهو ما حدث بالفعل فهل كذب المنجمون ولو صدقوا ؟!!! .

° فديو قصة حياة بابا فانجا 



° المصادر 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق