١٢ طريقة للوقاية في المنزل من فيروس كورونا

0
١٢ طريقة للوقاية في المنزل من فيروس كورونا
١٢ طريقة للوقاية في المنزل من فيروس كورونا

▪ ١٢ طريقة للوقاية في المنزل من فيروس كورونا 

--------
افكار الموضوع 
١- مقدمة مهمه عن فيروس كورونا .
٢- ١٢ طريقة للوقاية في المنزل من فيروس كورونا .
٣- خاتمة مهمه عن فيروس كورونا .
-------

• مقدمة مهمه عن فيروس كورونا :


اصبح فيروس كورونا الذي تم تصديره من الصين الي العالم كله وباء خطير يهدد العالم ، ولكن ليس هو اخطر وباء حدث علي الكرة الارضيه فإذا نظرنا الي فيروس كورونا سنجده اقل خطورة بكثير من امراض كثيرة هبطت علي الارض ، ولكن يجب ان ناخذ حزرنا من هذا الفيروس القاتل الذي يدعي فيروس كورونا ، ولذلك سنقدم لكم خطوات وعناصر اذا استمريت عليها ستحمي نفسك من فيروس كورونا الخطير واي فايرس اخر خطير ، اليكم .....

• طرق الوقاية في المنزل من فيروس كورونا :


١- كل ثلاثة ساعات تقوم بغسل الايدي لمدة لا تقل عن ٢٠ ثانية حتي تتمكن من ازالة جميع الاوساخ ، وهنا ستحمي نفسك من فيروس كورونا بشكل كبير .

٢- غسل الملابس جيدا حتي يهبط كل الاوساخ منها ثم تعريض الملابس للشمس مدة لا تقل عن ساعة حتي تطهر الملابس جيدا ، وتكون قد قتلت فيروس كورونا بسلاح الشمس .

٣- لبس الكمامه في اي مكان يوجد به زحام مثل القطارات والمترو والمكروباص والفصول والمدرجات فالجامعة واي مكان مزدحم ، ولكن لا تلبس الكمامه طوال اليوم ، لان هذا يعني تراكم الاوساخ علي الكمامه ، وستكون معرض بشكل اكبر ل فيروس كورونا .

٤- اذا امكن استخدم معقم للايد جيد واذا لم يمكن استخدم ديتول فالخطوه الاول سيكفي ، فانه بالفعل قادر علي قتل فيروس كورونا بشكل كبير .

٥- لا تكن بخيل علي نفسك وتعرض للشمس لاكبر فترة ممكنه هذا سيمنحك قوة ربانيه غريبه تحميك من اي فايرس حتي لو كان فيروس كورونا .

٦- اشرب كل ما هو سخن وابتعد عن كل ما هو بارد او ساقع ، حتي تحمي نفسك جيدا من الباكتيريا وتحمي نفسك من فيروس كورونا الذي سيراك ضعيفا بدون مشروبات ساخنه .

٧- مضمض فمك وانفك بخليط الملح والماء الساخن صبح مره وليلاً مره ، سيحميك بشكل كبير جدا من فيروس كورونا وسيساعد علي قتله اذا كان قريباً منك .

٨- اذا كان عندك شك ان في هذا الوقت يدك ملوثه فعليك ان لا تلمس وجهك وانفك وعينك واذنك باي شكل من الاشكال فهذا سيساعد فيروس كورونا ان ينتقل اليك بسهوله .

٩- عدم لمس الاسطح فالاماكن العامه بقدر المستطاع ، لانك لا تعلم من لمس هذا المكان قبلك وقد يكون مصاب ب فيروس الكورونا فتنتقل اليك العدوي بسهوله .

١٠- تقليم الاظافر جيدا حتي لا تعيش الفايروسات تحت اظافرك ، فالنظافه دائما حماية لك ولاسرتك من اي وباء حتي لو كان هذا الفايرس هو فيروس كورونا .

١١- اذا رأيت اي احد تظهر عليه الاعراض التي تدل علي فيروس كورونا عليك بالانسحاب من هذا المكان بكل هدوء وبسرعة تجنبا من اي مخاطر ، واضغط لتقرأ فيروس كورونا اعراضه واسبابه .

١٢- يجب غسل الاكل الذي تشتريه من الاسواق جيدا بالخل والليمون والماء لانك لا تعلم من مسك هذا الاكل وقد يكون مصاب ب فيروس كورونا وتنتقل العدوي اليك والي كل منزلك .

• خاتمة مهمه عن فيروس كورونا :


عرضنا عليك ١٢ طريقة للوقاية فالمنزل من فيروس كورونا ، ففضلاً وليس امراً نطلب منكم ان ننشر هذا الموضوع حتي يستفاد عدد كبير منه للحد من هذا الوباء الخطير ، كل ما عليك ان تشارك هذا الموضوع علي صفحتك علي الفيس بوك وكل الجروبات التي تنتمي اليها ، وقد تكون سبباً في حماية اسرة من هذا المرض الخطير ، وشكراً مقدماً .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق