السعادة

0

السعادة

السعادة الحقيقية
السعادة

السعادة الحقيقية 


السعادة هي ، هي كلمه فالسعادة هي سعاده ، فاذا سمعت عبارات عن السعادة ستعلم بكل سهوله انها سعاده ، واذا تحدث احدهم ب كلام عن السعادة ستعلم انها سعاده ، فكتبنا لك كلمات عن سر السعادة في موقع سمو الامير ، واذا شعرة ب السعادة مما كتبناه فاترك لنا تعليق يدل علي السعادة الحقيقية لك ، وشارك الموضوع علي التواصل الاجتماعي لكي نشعر نحن ب السعادة ...

سر السعادة 


كان لي صديق من الزمن الجميل من أسرة شبه معدمه كنا نسافر لدراستنا معا فاذهب لاصطحابه من منزله بعد منتصف الليل فعندما يهم بالنزول كانت تلاحقه أمه وتدعوا له بدعاء واحد ما زال صدى صوتها في أذني رغم الدهر المنصرم لن تمحوه عشرات السنين كانت تردد له حبب الله خلقه فيك , حبب الله خلقه فيك .
... ما زال يهبط أدراج السلم وما زالت تلاحقه بنفس الكلمات كنت أرى دموع السعادة في عيون صديقي  .... والمستغرب العجيب أن كلماتها كانت تهز شراييني هزة قوية عجيبة تدفعني رغما عنى للبكاء , انفصل عن عالمي الخارجي المحسوس اركب القطار اجلس بجوار النافذة أتأمل الليل والنجوم وانبثاق الفجر وأوراق الشجر والزروع والطيور ....وفى داخلي يردد حبب الله خلقه فيك , حبب الله خلقه فيك ........
   ظللت أتأمل كلماتها حتى يومي هذا أليس بالأحرى في مثل أشباهه أن تدعوا له بالسعة والغنى ....... , وانتهت سنوات تأملاتي بمعادله بسيطة أن سر السعادة يكمن في حب الآخرين . 
                                                                      
 استعرضنا في هذا الموضوع السعادة الحقيقية و عبارات عن السعادة ، فاترك لنا تعليقك الذي يدل علي السعادة ، وشارك الموضوع مع اصدقائك لكي نشعر ب السعادة 💙" 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق