قصص مرعبة | ريم والفضول ( ٢ )

0

قصص مرعبة | ريم والفضول

قصص مرعبة| ريم والفضول
قصص مرعبة| ريم والفضول

🔃السابق   :   التالي🔄

قصص مرعبة :

الجزء الاول : قصص رعبة | ريم والفضول 

قصص مرعبة | ريم والفضول 

( الجزء الثاني ) ظهور الفتاة السمراء ..


بدأ الدكتور رياض التحقيق في قضية ريم ..

دكتور رياض : دكتور متخصص في الكشف عن القضايا الغامضه ويهوي قراءة القصص المخيفه فكان الانسب ليكشف قضية ريم ..

اصبحت قضية ريم قضية رأي عام بسبب انها قصة مخيفه لدرجة اغلاق مدرسة ريم حتي الكشف عن ماذا حدث لها ومن فعل هذا ..

عندنا سأل احد مقدمين التلفاز علي التليفون الدكتور رياض " دكتور رياض من تظن انه قتل ريم واخططفها " رد الدكتور رياض في ثقة " ريم لم تقتل ولم تخطف " وترك الدكتور رياض المزيع وانصرف ليفكر فهذه القصة المرعبة ، المزيع " الو الو دكتور رياض ماذا تقول كيف هذا ماذا يحدث ماذا تقول الو دكتور رياض انت معايا "..

وبدأت حياة الدكتور رياض ان تصبح كابوس فبنته فجاءة بدون مقدمات ماتت وزوجته ابتعدت عنه وخسر عمله واصبح كل شئ صعب بالنسبة له ، ايقن الدكتور رياض ان الامر غير طبيعي وسيكشف عن من وراء هذا الامر ، علي الرغم من انهم قد استغنوا عنه نهائياً فالعمل ولكن عقله لا يستطيع ان يترك ما حدث في ريم ، وقرر كتابة كتاب باسم " قصة رعب | ريم والفضول " ..

قصص مرعبة : 

في يوم كان نائم وحلم طفلة سمراء تضرب ريم وبشده وتقول لها " ملكي هذاااا الكتاب ملكي " ، استيظ الدكتور رياض وكان الحلم كانه حقيقة لدرجة انه يستطيع ان يصف ملامح الفتاة السمراء بالتفصيل ..

ذهب دكتور رياض ليستعين بصديقة هشام ..

هشام : رسام ماهر ويعمل في رسم الشخصيات الحقيقة والكارتونية بشكل محترف ..

دكتور رياض " اريد منك خدمة ، سوف اصف لك فتاة وعليك ان ترسمها لي " هشام " هذا صعب ولكن سافعل اذا كان هذا الامر يهمك " وكان هشام صديق رياض المقرب ويعلم الامور التي تمر بها في حياته هذه الفتره فلم يقول له لماذا تريد هذه الرسم ..

وبدأ رياض  يصف وهشام  يرسم حتي انتهت الرسمة وقال دكتور رياض باعلي صوته " نعم نعم لقد اصبحتي امامي الان اصبحتي ملكي اعلم انكي لا تريدين ان اعلم من انتي " ..

اخذ الرسمة الدكتور رياض وذهب مسرعاً الي اهل ريم ليسألهم " هل رأيتم هذه الفتاة من قبل؟؟! " ولكن كان رد الاهل " لا لم نري مثلها من قبل " فسال الاهل الدكتور رياض " اخر شئ قالته لكم ريم قبل الذهاب الي المدرسة ؟؟ " قالت الام " كانت تجري وتقول - سمعت صوت يصرخ ويقول ملكي هذااااا الكتاب ملكي - ولم نفهم ماذا تريد واخذنا الامر بضحك " ، صدم دكتور رياض لانه سمع الفتاة السمراء تقول نفس الجملة فالمنام وهي تضرب ريم " ملكي هذاااا الكتاب ملكي " ، ترك الاهل بدون كلام وبدأ ان يفكر :
* ما هذا ؟ 
*من تكون الفتاة ؟ 
*مالذي قد كتب فالكتاب ليصنع كل هذا ؟ *..

قرر ان ينشر صورة الفتاة السمراء فالجرائد حتي يعرف من هي الفتاة السمراء التي ضربت ريم فالمنام ووضع رقمه من يعرفها فليتصل بي ..

في نفس اليوم رن رقم مجهول علي الدكتور رياض " الو انت دكتور رياض انا والدة جميلة الفتاة السمراء التي قمت بنشر صورتها فالجرائد ، اود ان اقول لك انها اختفت من ٢٠ يوما ولم نجدها حتي الان هل تعرف شئ عنها " .................. [ الجزء الثاني ] .

🔃السابق   :   التالي🔄

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق